قوقل قد تطلق أندوريد نوجا 7.0 Nougat في الثاني والعشرين من أغسطس


تبدأ أجهزة Nexus بالحصول على تحديث لنظام تشغيل قوقل الجديد "أندوريد 7.0 Nougat" في الثاني والعشرين من شهر أغسطس، فعلى ما يبدو ستقوم قوقل بإطلاق الإصدار الجديد من نظام تشغيل اندرويد يوم الاثنين القادم الموافق 22 أغسطس، وهو ما أكدت عليه أحدث التسريبات التي خرجت من LG مع شركة الاتصالات الكندية Telus.


وقد كشفت تسريبات شركة Telus عن جدول إطلاق التحديثات للأجهزة بشكل محدد، والذي يضم أيضاً موعد إطلاق التحديثات الأمنية للأجهزة والهواتف الذكية، إلى جانب موعد إطلاق تحديث Android Marshmallow لهواتف Galaxy A5 من سامسونج, كما حدد الجدول الزمني لإطلاق نظام الأندوريد Android 7.0 Nougat لكلاً من هاتف Nexus 6P وأيضاً Nexus 5X في يوم الاثنين  المقبل الموافق الثاني والعشرين من شهر أغسطس, لكن لماذا نعتقد بأن شركة Telus دقيقة في هذا التاريخ؟ الجواب : لأنّها كانت دقيقة في تاريخ إطلاق اندرويد مارشميلو العام الماضي على أجهزة نكسوس أيضًا.

 و تشير تسريبات شركة LG، إلى أن هاتف LG G5 يبدأ معاينة نظام 7.0 Nougat على الهاتف في الثاني والعشرين من أغسطس، وهي السياسة ذاتها التي اتبعتها شركة سوني، حيث تسمح قوقل للشركات بالحصول على شفرة الإصدار الجديد قبل موعد إطلاقه مع شرط يقضي بعدم استعراض النظام على أجهزة هذه الشركات قبل إطلاقه رسميًا من قوقل. إلا أن الإصدار التجريبي الذي أطلق من نظام  Android N للمطورين أعطى الفرصة لصانعي هواتف الأندوريد لمراجعة التحديثات.

 المصدر



 

شارك الموضوع

إقرأ أيضًا